يامرحبا مليون ترحيبه

اهلا وسهلا بكم احبتي الكرم اسعدتني زيارتكم وامل ان تستمتعوا بقلمي كما استمتع به انا وتسعدني ملاحظاتكم وتعليقاتكم التي اعتبرها شحذ للهمه ودعما للاداء.

الثلاثاء، 17 أغسطس 2010

انا لم اعد انا ..!


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





!
،
،
أنا لم اعُد أنا .!

فعُد أنت ودعني أنا .!

دعني هنا.!

دعني أواجهُ انواع العناء..!

دعني هُنا للريح..!

للبرد ..!

لليل اذ أنا..!

لجموح فكري بين اشباح المنى..!

دعني هنُا ..!

اُلملمُ اشلائي.. وادفنهُا هنا..!

وأعودُ ادراجي لابحث عن انا..!

لا تعجبن ولا تخاف علي انا..!

فانا انا لم اعُد انا..!

نعم لم اعُد انا ..!

أوَتسالنُي انا من انا ..؟!

أتدري من انا ..؟!

..حتى انا .. وانا انا ..!

ياصاح انسى من انا..!

فانا لم اعُد انا ..!

انا لم اعُد أنا ..!
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق